الرياضةالرياضة العربية والافريقية

بالصور ننشر تفاصيل اصطحاب نادي الزمالك للمعالج الروحاني ” علاء حسانين ” الي المغرب لفك السحر.

احجز مساحتك الاعلانية

كتب : ربيع زهران14441098_1787978774813279_8293785568927790746_n
في سابقة هي الاولي من نوعها اصطحب نادي الزمالك المعالج الروحاني علاء حسانين الي المغرب لخوض مباراة الوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا وذلك لفك السحر المنتظر من فريق الوداد للاعبي الزمالك الذي قد يلجأ اليه لاحراز اكبر عدد من الاهداف ليتمكن من الصعود الي المباراة النهائية بعد ان مُني مرماهم بأربعة اهداف في مباراة الذهاب بالقاهرة .
واكد علاء حسانين المعالج الروحاني أنه تواجد في مدرجات استاد مولاي عبد الله الذي استضاف مباراة الزمالك والوداد المغربي في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال الأفريقي ، من أجل مساعدة الزمالك في فك طلاسم السحر المغربي وتمكينه من التأهل لنهائي البطولة.
وقال المعالج الروحاني عبر حساب منسوب له على الفيس بوك: “من قلب العاصمة المغربية الرباط الشيخ علاء حسانين يصاحب فريق الزمالك في استاد مولاي الأمير عبدالله بالرباط ويتحدى سحرة المغرب ويعلن فوز مصر ونادي الزمالك والوصول لنهائي دوري الأبطال الأفريقي، مبروك لمصر ومبروك لجماهير نادي الزمالك الكبيرة”.
وفي منشور آخر كتب: “من استاد مبارة الزمالك والوداد المغربي الشيخ علاء يتحدى سحرة المغرب ويعلن وصول الزمالك لنهائي دوري الأبطال الأفريقي ويفك طلاسم الوداد المغربي”.
كما ادعي حسانين انه جلس مع لاعبي الزمالك واحد تلو الاخر لتحصينهم من السحر المغربي ويصعدوا الي المباراة النهائية وكتب حسانين كل هذا علي صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .
لذلك يجب علي ادارة الزمالك توضيح هذا الامر المخزي الذي يجلب العار والفضيحة للكرة المصرية بعد ادعاء هذا الروحاني انه ساعد الفريق علي الصعود الي المباراة النهائية بعد فك طلاسم السحر المغربي وتحصين لاعبي الزمالك منه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى